taqafa
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
taqafa

فن الطهي · أكلات منوعة · حلو عالمي · حلو عربي · طبخ عالمي · طبخ عربي · كيك · مشروبات باردة وساخنة · مقبلات وسلطات · أكلات خفيفة · أطباق شرقية · حلويات شرقية ...

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخول  

كيف اجعله يحبني

كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin

المساهمات : 357

كيف اجعله يحبني Empty
مُساهمةموضوع: كيف اجعله يحبني   كيف اجعله يحبني Emptyالأربعاء يونيو 22, 2016 1:19 am

بكل صراحة وبدون خجل أنا أحب خطيبي، وبدي اسوي أي شي عشان أرضه. بحاول ألبسه أحلى وأجمل الثياب. وأقوم بوضع أجمل العطور. وأقول له أحلى الكلام. بس أنا بدي أعمل مشانه أكثر من هيك. كيف بدي أظهر إله في كل زيارة بشكل جديد. أو أحببه بشخصيتي أكثر من هيك. بس أنا بغار على خطيبي كثير بس أنا ما بظهرله الغيرة، عشان ما يوخدها نقطة ضعف عندي.

بس أنا بعرف إنه بيغير كتير علي حتى انه بغير من اصدقائي الشباب ومن أقاربي بالعليه. لا أنصحك بأن تقوم بإظهار غيرتك عليه إلا في حدود، وقد لاحظت من كلامه هل هي قلة الثقة بنفسك بدليل أنك لا تقتنعين وتسعدين بكل ما تفعلين من أجله وأيضاً هذا بدليل الغيرة الشديدة من قبلك. حاولي دائما أن تقنعي نفسك بأنه هو من اخترك دون عن الفتايات لأنه هو مقتنع بك كل الاقتناع، وعندما تيزينين نفسك له عندما يأتي عندكم. (ووهنا افترض انه قد تم عقد القران) انظري الى نفسك في المرآة وابتسمي وقولي : الحمد لله ، اللهم كما حسّنت خلقي حسّن خُـلقي .

انوي التزين لزوجك لله اي انك تريدين من وراء ذلك رضا الله ثم إسعاد زوجك ، فسوف تشعرين بنتيجة ذلك.دعيه دائماً على راحته لا تزعجيه وتتكلمي بكلمات تنفره منك دعيه يشعر بالأمان والطاعة حتى يبقى إلى جانبك. اشعريه بأنه هو الإنسان الوحيد في هذا الكون كوني له الحبيبية والصديقة الوفية، اعطيه الأولوية في التعامل دعيه يشعر بالسعادة والأمان والحب والحنان واجعلي هذا آخر همك وأشعريه عند دخوله إلى البيت بأنك منتظرة عودته بفارغ الصبر وقومي بتلبية جميع ما يطلب منك حتى تكوني بنظره الزوجة العطوف المحبة والحنونة له. لا تدعيه ينتظر طويلاً عند دخوله إلى البيت دعيه يقوم ويغتسل وحضري له الطعام والملابس ولا تدعيه يطلبها منك.
https://taqafa.yoo7.com

كيف اجعله يحبني
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» كيف أجعل حبيبي يحبني
» كيف أجعل زوجي يحبني